NOW UNITED

NOW UNITED


NOW UNITED هي مجموعة موسيقى البوب ​​العالمية التي تم إنشاؤها في ديسمبر عام 2017 من قبل مبدع American Idol Simon Fuller ، وتديرها XIX Entertainment. تتكون المجموعة من 15 عضوًا ، كل منهم من جنسيات مختلفة. منذ ظهورها لأول مرة ، نمت الآن شركة United United في البرازيل والفلبين والهند.
في منتصف عام 2016 ، بدأ مبتكر أمريكان أيدول ومدير Spice Girls 'سايمون فولر في البحث عن المواهب للوفاء بخطته لإنشاء مجموعة بوب عالمية تضم أعضاء من جميع أنحاء العالم من خلال واقعه "Now United Show". منذ عرض الحقيقة لن تنتقل في البرامج التلفزيونية ، ولكن من خلال الشبكات الاجتماعية. تم الاختيار من خلال مساعدة المنصات الرقمية مثل Instagram و Facebook و YouTube و TikTok في جميع أنحاء العالم. تم اختيار 14 شخصًا من جنسيات مختلفة.


أكد فولر ل MBW في سبتمبر 2018 أنه "من أجل تجنيد 11 من الشباب في Now United ، قام بتوظيف 20 شخصًا للسفر حول العالم لمدة 18 شهرًا ، وأجرى اختبارات مع مجموعات من 10 إلى 20 شخصًا في كل مرة. ولكن بعد رؤية المواهب من مختلف الشباب ، قرر إنشاء مجموعة من 14 عضوًا ويمكنه إضافة المزيد من الأعضاء في المستقبل إذا أراد الجمهور.


من 11 إلى 22 نوفمبر 2017 ، بدأ موقع Now Now الرسمي على الإنترنت في بث أعضائه بمقطع فيديو دعائي إلى جانب أسمائهم وأعلامهم التي تمثل كل دولة. تم الإعلان عن أول عضوين في 11 نوفمبر - جولين لوكاما من فنلندا و صوفيا بلوتنيكوفا من روسيا. ثم تم الإعلان عن أعضاء جدد في الأيام التالية ، بدءًا من ديارا سيلا من السنغال في 12 نوفمبر ، ونوح يوريا من الولايات المتحدة مع مقطع فيديو لأعضاء الفرقة يرقصون إلى أغنية ريد أون "بوم بوم" ، ثم أي غابرييلي من البرازيل في ال 14. تم الإعلان عن أربعة أعضاء جدد في الدورة الخامسة عشرة - هيون جيونج من كوريا الجنوبية ، وهينا يوشيهارا من اليابان ، وجوش بوشامب من كندا ، ولامار موريس من المملكة المتحدة. تم الإعلان عن بايلي ماي من الفلبين وشيفاني باليوال من الهند في 16 نوفمبر ، تليها كريستيان وانغ من الصين (الصينية: 王南钧). تم الإعلان عن سابينا هيدالجو من المكسيك كعضو جديد في 21 نوفمبر ، مع الإعلان عن العضو النهائي سينا ​​دينرت من ألمانيا في 22 نوفمبر.

ي 5 ديسمبر 2017 ، أصدرت Now United أغنيتها الأولى "Summer in the City" مع فيديو موسيقي جمع أكثر من 12 مليون مشاهدة.
 في 5 ديسمبر 2017 ، أصدرت Now United أغنيتها الأولى "Summer in the City" مع فيديو موسيقي جمع أكثر من 12 مليون مشاهدة.
في مايو 2018 ، أعلنت ألين سانتوس ، رئيس التنوع والتضمين العالميين في Unilever ، شراكة مع Now United في لوحة Unilever #unstereotype في Cannes Lions.




في يونيو 2018 ، قدمت Now United عروضًا لجمهور من 20 ألف شخص في SAP's SAPPHIRE NOW في أورلاندو ، قدمه الرئيس التنفيذي لشركة SAP Bill McDermott و Simon Fuller. تم الإعلان عن شراكة رسمية مع SAP في المؤتمر العالمي للجوال لعام 2018.

في سبتمبر 2018 ، ذكرت صحيفة التايمز أن شركة Now United ترعاها أيضًا Samsung و Tommy Hilfiger و Unilever.






في يناير 2019 ، أبلغت Billboard أن Now United قد دخلت في شراكة مع Pepsi وستسجل العديد من الأغاني الفردية بما في ذلك أغنية العلامة التجارية الجديدة "For The Love Of It".



ولا ننسى ان هده المجموعة بشكل عام تحارب العنصرية . وهي من اكثر المجموعات غناء . وايضا اخر اغنية لهم كانت في 2019 . اسمها Paraná وهده الاغنية نجحت كثيرا واصبحت تتداول على اغلب الدول . 


تعليقات

مشاهير العالم